أهلا وسهلا بك إلى منتــــديـات الطــــيطــــي -افضل المنتديات.
أهلا وسهلا بزوارنا الكرام في منتديات الطيطي

أهلا وسهلا بك إلى منتــــديـات الطــــيطــــي -افضل المنتديات.

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بالتسجيل,أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Sony Ericsson Aino™

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
alqaisi



عدد المساهمات : 28
نقاط : 82
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/06/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: Sony Ericsson Aino™   الثلاثاء يونيو 29, 2010 9:24 pm

Aino™
احصل على كل الترفيه الذي لطالما اشتقت إليه على هاتف Sony Ericsson Aino™ ذي التصميم جميل الشكل. يمكنك ملء هاتف Aino™ المصمم ليوافق حياتك بموسيقاك المفضلة والصور والأفلام وملفات podcast. ثم اصطحب مواد ترفيه هاتفك النقال في كل مكان تذهب إليه للاستمتاع بها على شاشته المذهلة بحجم 3 بوصات التي تعمل باللمس.


متوافق معWindows 7
هل تريد أن تتعرف على ما يوفره Windows 7 Device Stage™ من ميزات؟ أمسك بكبل USB وقم بتوصيل Aino™ بكمبيوتر. استمتع بسهولة الوصول إلى Media Go. اكتشف الأدوات التي تساعدك على استغلال طاقاتك الإبداعية على أفضل نحو. أو فقط استرخ واترك نفسك لتستمتع بالترفيه.

جرب المزيد. اكتشف الكيفية
أتح الفرصة لهاتفك ليظل محدثًا وفي أبهى صورة، بل ويتحسن.
تعرف على الكيفية

Media Home - النقل اللاسلكي
قم بتحديث الترفيه الموجود في هاتفك باستمرار! يتيح لك برنامج Media Home نقل ملفات الوسائط من الكمبيوتر إلى الهاتف لاسلكيًا وتلقائيًا عن طريق Media Go وWi-Fi™. ما عليك سوى وضع Aino™ في الشاحن المكتبي والباقي سيتم من تلقاء نفسه.

واجهة مستخدم باللمس
مع واجهة المستخدم التي تعمل باللمس أصبح الانتقال بين عناصر القائمة أمرًا غاية في السهولة - بغض النظر عما إذا كنت تتصفح قائمة الوسائط أو تضبط إعدادات الكاميرا أو تقوم بتشغيل الموسيقى.

قم بالسحب والإفلات واستمتع - Media Go™
منظم الترفيه المثالي- أداة Media Go™ تجعل الأمر أسهل عن ذي قبل فتمكنك من اصطحاب الوسط معك أينما تكون. قم بنقل الوسائط بين هاتفك والكمبيوتر من خلال السحب والإفلات. وتحويل الملفات خال من المشاكل أيضا: تقوم أداة Media Go™ بتحويل ملفات الأفلام والموسيقى تلقائياُ لتعطيك أفضل جودة ممكنة.
اقرأ المزيد

خبرة التشغيل عن بُعد Remote Play
تتيح لك ميزة التشغيل عن بُعد Remote Play التحكم في Playstation®3 من خلال هاتفك. سهولة الإعداد - يمكنك الاتصال عن طريق الإنترنت أو 3G* بغض النظر عن مكان تواجدك في العالم. تمتع عندئذ بالصور والموسيقى والفيديو المخزونة في Playstation®3 عبر هاتفك.
* يعتمد ذلك على المشغل
PlayStation هي علامة تجارية مسجلة لشركة Sony Computer Entertainment Inc.
المزيد عن ميزة التشغيل عن بُعد Remote Play>

اعثر على طريقك مع نظام aGPS
لن تضل طريقك مطلقًا مرة أخري. يوجد في هاتفك نظام aGPS مدمج. تساعدك الخدمات القائمة على الموقع مثل Google Maps™ وWisepilot في العثور على وجهتك. أو إضافة معلومات الموقع لصورك - استخدم وظيفة العنونة الجغرافية.

ترفيه. طريقتك.
أصبح لديك حرية اختيار كيفية ومكان ووقت الترفيه. من تريد أن يشاركك في الخبرات، في كل ما يمكنك التفكير فيه. Aino™ مصمم ليوفر لك أفضل ما في الترفيه. وهكذا تكون هذه المنتجات:Yari Satio

قدرات الكاميرا
يمكنك التحكم في الكاميرا 8 ميجا بكسل بمجرد لمس الشاشة. تمتع بالمحافظة على الوضوح من خلال ميزة الضبط التلقائي للبؤرة، كما يمكنك إضاءة المشهد بفلاش التصوير- وعندما تريد الانتقال للصور المتحركة صورها بسرعة 25 إطارًا في الثانية.

تمتع بتجربة الصوت النقي

تمتع بتقنيتين من تقنيات Sony الصوتية - صوت الاستريو النقي والصوت العميق النقي - كل ذلك بسماعات رأس فاخرة: فمع سماعات Aino™ ستحصل على جودة صوت منقطعة النظير

مشاركة DLNA
يتمتع هاتفك بدعم DLNA مما يمكنك من الاتصال لاسلكيًا بأجهزة إلكترونية أخرى عبر Wi-Fi. شاهد صورك على التليفزيون على سبيل المثال- قم بالتوصيل ثم اجلس واستمتع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Sony Ericsson Aino™
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أهلا وسهلا بك إلى منتــــديـات الطــــيطــــي -افضل المنتديات. :: منتدى عالم الاتصالات والأجهزه الخلويه-
انتقل الى: